hit counter script

متل ما هي

هدر وفساد في رمضان

الثلاثاء ١٤ أيار ٢٠١٩ - 06:07

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

الدوام في الشهر الفضيل هكذا، هذه الصورة التقطتها إحدى الزميلات في سرايا جبيل بعدما غادرت من دون أن تستكمل المعاملة التي عطّلت يومها من أجلها.
وسألت الزميلة من هو صاحب القرار بهذا التعطيل؟ وهل هناك تعميم رسمي بذلك؟ أم أنه قرار محلي يعني الموظفين في سرايا جبيل فقط؟
وماذا عن باقي الموظفين من الطوائف الأخرى الذين لا يصومون؟ لماذا يعطّلون العمل ويعطّلون أشغال الناس؟
وقبل أن يشارك الموظفون الحكومة في وقف الهدر والفساد، وقبل أن يتظاهروا خوفاً على رواتبهم وتعويضاتهم، أليس حرياً بهم وقف هدر أوقات الناس وأموالهم والقيام بواجباتهم والالتزام بقضايا المواطنين وإنهاء معاملاتهم مهما كانت الظروف؟
هذا الإعلان برسم وزيرة الداخلية وبرسم حكومة "إلى العمل" ومكافحة الهدر والفساد.

وهذا في اتصال مباشر لموقع ليبانون فايلز مع سعادة القائمقام في قضاء جبيل السيدة نتالي مرعي الخوري، فقد اكدت ان القرار جاء انفاذاً لمذكرة حكومية صادرة عن رئاسة مجلس الوزراء، وان سعادتها تلتزم بتنفيذ القوانين المرعية الاجراء والقرارات التنفيذية والادارية... ان ادارة ليبانون فايلز التي تكن كل تقدير واحترام لسعادة القائمقام في جبيل السيدة نتالي مرعي الخوري، وهي المعروفة بنزاهتها وحسن ادارتها وسهرها على تطبيق القوانين توخت من خلال الخبر تسليط الضوء على المعاناة المستمرة للمواطنين في اثناء تسيير معاملاتهم الادارية، كما وأنها تعترف ان عنوان المقال الوارد في هذا النص لا ينطبق على قائمقامية جبيل عموماً وعلى شخص القائمقام خصوصاً المعروفة بنزاهتها ودقتها في السهر على تطبيق القانون، ليتبين ان عنوان "معاناة المواطنين" كنعوان كان يفضل لهذا النص.

  • شارك الخبر