hit counter script

متل ما هي

مبالغات نقل الاحوال الجوية

السبت ٤ كانون الثاني ٢٠٢٠ - 06:22

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

ثمة مبالغات كثيرة في نقل الاخبار والتغطيات المتعلقة بالأحوال الجوية التي يمر بها لبنان، بخاصة في شهري كانون الاول والثاني، علماً ان المثل الشعبي يقول ان كانون فحل الشتا;، يعني إن لم نشهد خلاله تساقطا كثيفا للامطار والثلوج تعتبر
الاشهر التي تليه اشهر جفاف. فكلما حصلت عاصفة هوائية او ثلجية طبيعية في مثل هذه الايام، تقوم الدنيا ولا تقعد ويتصاعد الصراخ والشكوى من ان البلد غرق بالامطار. واذا لم تحصل تقوم الدنيا ولا تقعد ويتصاعد الصراخ والشكوى من الشح!
اشكروا الله على نعمة المطر، فقد جعل الله من الماء كل شيء.

  • شارك الخبر