hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

548

7

29

19

62

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

548

7

29

19

62

متل ما هي - ليبانون فايلز

تخبزوا بالأفراح

الثلاثاء ١٨ شباط ٢٠٢٠ - 06:10

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

يبدو ان زمن البذخ في الاعراس قد ولّى او بدأ يتراجع بنسبة كبيرة، بعد تراجع القدرة الشرائية للمواطن المتوسط او المحدود الدخل، وتعذر تغطية كلفة العرس. من حجز الصالة الى تزيينها الى الطعام والشراب، عدا كلفة البسة العريسين وذويهم... وامور تفصيلية اخرى. وعلى هذا يتردد في الاوساط الشعبية ان معظم العرسان بدأوا يكتفون بحفل عشاء لذوي العريسين وعدد قليل من الاصدقاء المقربين. وهذا ما يفسر ايضا تراجع حركة الحجوزات في الفنادق، وحركة اسواق الالبسة والهدايا، وحتّى دفع المال النقدي في المصارف. والايام المقبلة ستحمل على ما يبدو تراجعاً في الاقبال على الزواج، وتطبيق المثل الشعبي القائل عند عدم القدرة على تنفيذ اي امر: "تخبزوا بالافراح".

  • شارك الخبر