متفرقات

امرأة تفارق الحياة خلال مشاركتها في مسابقة لتناول الحلوى لسبب غريب!

الثلاثاء ٢٨ كانون الثاني ٢٠٢٠ - 09:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

توفيت امرأة بعد مشاركتها في مسابقة لتناول الكعك خلال احتفالات اليوم الوطني في أستراليا في كوينزلاند.

وتفيد التقارير أن المرأة، البالغة من العمر 60 عاما، اختنقت ونقلت خلال الحدث الذي أقيم بفندق في جنوب شرق البلاد، وفقا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

وعلى الفور اتصل موظفو الفندق بخدمات الطوارئ، ولكن لم يتمكن المسعفون من إنعاشها، وتم نقلها إلى مستشفى خليج هيرفي، حيث أعلنت وفاتها.

ماذا قصد تيم حسن بقوله "كل شي مدروس من البابوش للطربوش"؟
زوج نانسي عجرم يعلق مجددا بشأن قضية قتله محمد الموسى.. ماذا قال؟
وكان المتسابقون يتناولون بسرعة حلوى اللامنغتون، وهي عبارة عن مكعبات من كعكة الإسفنج مغطاة بالشوكولاتة وجوز الهند المجفف.

وقال شهود عيان إن المرأة اختنقت بعد استنشاقها لجوز الهند أثناء المسابقة، وكتب أحدهم على فيسبوك: "للأسف ماتت سيدة خلال مسابقة تناول الطعام في لامينجتون".

وأضافت: "لقد تناولت هذه السيدة اللامنغتون في فمها بشراهة، فاستنشقت جوز الهند واختنقت"، وقالت إنها كانت تصور المسابقة عندما لاحظت وجود شيء خاطئ، مشيرة إلى أنها رأت لعابا يسيل من فم المرأة ثم سقطت على الأرض".

وأوضحت أنها اتصلت بخدمات الطوارئ على الفور حتى وصلوا، وتمت محاوطتها وحاولوا إنعاشها لمدة نصف ساعة على الأقل، وعرضوها للصدمات عدة مرات ولكن دون جدوى.

وقال شاهد ثالث يدعى ميشيل إيفلاند، إن المرأة كانت في حالة معنوية جيدة قبل الحادث مباشرة، مضيفا: "أنا حزين للغاية الآن، لقد مرت دقيقة واحدة على اللحظة التي كانت سعيدة فيها".

وتحقق الشرطة حاليا في الوفاة وستقوم بإعداد تقرير عن الطبيب الشرعي.

وقدم فندق Beach House تعازيه لأصدقاء وعائلة المرأة في بيان صدر اليوم، وقال إن إدارة وموظفي فندق Beach House يقدمون أعمق التعازي لأصدقاء وعائلة أحد المتسابقين في أعقاب الحدث المأساوي في مكاننا في يوم أستراليا.

وتابع البيان: "نحن نقدر ونشكر رعايتنا الداعمين والموظفين وخدمة الإسعاف في كوينزلاند على استجابتهم السريعة والمهنية في الوقت الذي كانت فيه هذه الحادثة المأساوية".

كانت قد حدثت وفيات أخرى أثناء مسابقات الأكل في أستراليا وخارجها، ففي عام 2012، توفي رجل يبلغ من العمر 32 عاما في ولاية فلوريدا أثناء تناوله الصراصير بشكل تنافسي نتيجة "الاختناق".

وفي عام 2013، توفي رجل أسترالي يبلغ من العمر 64 عاما في مسابقة لتناول الفطائر في حانة في تاونسفيل.

  • شارك الخبر