خاص - غاصب المختار

أبو الحسن لموقعنا: لقاء عون ودي وايجابي.. ونحن أمام مرحلة جديدة

السبت ١٧ آب ٢٠١٩ - 14:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

وصف عضو اللقاء الديموقراطي النيابي هادي ابو الحسن لقاء الوفد النيابي الوزاري بالرئيس ميشال عون في بيت الدين اليوم بأنه ودّي وايجابي جدا.

وقال لموقع ليبانون فايلز: لقد ضم الوفد الذي زار الرئيس طيفا واسعا ومتنوعا من ابناء الجبل، وحصل لقاء منفصل بين نواب ووزراء اللقاء الديموقراطي وبين الرئيس عون، اكدنا خلاله ان مصالحة الجبل التي ارساها البطريرك الراحل نصر الله صفير واستكملها البطريرك بشارة الراعي، ثابتة ولن تهتز، خاصة ان الرئيس عون اضاف اليها كثيرا بزيارته دار المختارة عام ٢٠١٠. وسيستكمل رئيس الحزب وليد جنبلاط ورئيس التكتل النائب تيمور جنبلاط هذه الزيارة بزيارة فخامة الرئيس يوم السبت المقبل على الارجح.

اضاف النائب ابو الحسن:جرى التأكيد ايضا خلال اللقاء على ضرورة تنفيذ الورقة الاقتصادية الاصلاحية لأن هذا الامر يُشكّل التحدي الابرز امام الحكومة. وتبلغنا من فخامة الرئيس ان مجلس الوزراء سيستأنف جلساته الاسبوع المقبل لمقاربة ومعالجة كل الملفات.

وردا على سؤال حول معالجات حادثة البساتين؟ قال: لم نتطرق لهذا الموضوع ، لكن مسارات المصالحة "ماشية"، واستطيع ان اؤكد اننا امام مرحلة جديدة.

وعلم موقعنا ان جنبلاط سيوجه للرئيس عون عند زيارته دعوة لزيارة دار المختارة الى مأدبة غداء أو عشاء تكريمية على شرف الرئيس،وسيلبي عون الدعوة مع عائلته.

  • شارك الخبر