hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

494

15

12

16

43

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

494

15

12

16

43

أخبار محليّة

"التيار": عمليات الحفر لمقرنا في ضبيه لم تطاول موقع نهر الكلب الأثري

السبت ٢٢ شباط ٢٠٢٠ - 19:11

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

أصدر التيار الوطني الحر للمرة الثانية بياناً "في شأن الحملة عليه من بعض من يدّعون الحرص على الآثار والبيئة".

وسأل التيار: "لماذا هذه الحملة الآن فيما هو وضع حجر الاساس لمقره الجديد في 7 آب الماضي وكان قد انتهى من أعمال الحفر الخاصة بتوسيع بناء المقر؟ أليس التوقيت مشبوهاً؟".

وذكّر أنه استحصل على كل الرخص اللازمة من الوزارات المعنية مثل الثقافة والبيئة بالإضافة إلى المجلس الاعلى للتنظيم المدني ونقابة المهندسين واتحاد بلديات المتن ضمن الاطر القانونية قبل القيام بأي خطوة في مسار تشييد مقرّه الجديد.

وأضاف أن كل عمليات الحفر لم تطاول الموقع الأثري والتاريخي ولم تحدث أي ضرر به وهو ليس بوارد التعدي على اي مواقع أثرية أو بيئية أو طبيعية أو تاريخية.

وفي ما يتعلّق بتكاليف بناء المقر والاشاعات التي ترافق هذا الموضوع خصوصاً لجهة السؤال عن كيفية تأمين المبلغ المطلوب، لفت التيار إلى أنه لا يملك الاموال الخاصة بذلك ولذلك هو وضع بين يدي التياريين الراغبين بدعمه رقم حساب للتبرعات وبالتالي لا يحق لأحد التدخل برغبة المحبين في دعمه وهذا يدلل على شفافية عالية وعلى الاعتماد على المناصرين للتمويل ولا يتكل كما البعض على دعم خارجي او أموال مشبوهة.

وتمنى التيار على وسائل الاعلام والمواطنين التداول بالأمور الصحية والصحيحة والاتيان بالحلول عوض التلهّي والهاء الناس بالإشاعات والتلفيقات والأخبار الكاذبة.

  • شارك الخبر