فن وإعلام

تايلور سويفت سيدة العقد في حفل "بيلبورد"!

السبت ١٤ كانون الأول ٢٠١٩ - 07:33

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

شهد الخميس الماضي حفلَ Billboard Women in Music في لوس أنجلوس، للاحتفاء بأبرز نجمات عالم الموسيقى وتكريمهن.

حصلت تايلور سويفت (30 عامًا) على جائزة "سيدة العقد" لهذا العام، وتُعد هذه الجائزة هي الأحدث لتنضم لمجموعة جوائز تايلور، حيث يُذكر أنها حازت على ما يصل إلى 23 جائزة بيلبورد و12 جائزة جمعية موسيقى الريف CMA، و10 جوائز غرامي، ولا تزال القائمة طويلة.

وبدلًا من اختيار فستان أو إطلالة شورت كما عودتنا مؤخرًا، تألقت تايلور بجمبسوت أزرق جذاب من علامة "أوسكار دي لارينتا" تميز بخصر مزيّن بسلاسل ذهبية وحمالات ذهبية أيضًا، هذا وبلغت قيمة الإطلالة ما يصل إلى 4123 دولارًا.

واعتمدت تايلور تسريحة ذيل فرس ذي ضفيرة، جنبًا إلى جنب مع مكياج لافت ركّز على شفاه باللون الأحمر الزاهي ومكياج ناعم لعينيها، كما أكملت إطلالتها بحذاء ذهبي أنيق وإكسسوارات بنفس اللون.

وخلال خطابها، لم تتردّد تايلور في التحدث عن أزمتها مع سكوت براين، مدير أعمالها السابق، حيث قالت: "لم يسبق وأن تواصل سكوت معي أو فريقي لمناقشة موضوع بيع الشركة واحتكار أولى ألبوماتي. إنه يشتري أغانينا وكأنها أحذية".
كما علّقت على ما سبق وتلقته من هجوم وأزمتها مع سكوت: "أدرك الآن أن ما حدث، يحدث لسيدة في عالم الموسيقى عندما تنجح وتتخطى توقعات الجميع وتكسر الحواجز".

هذا وجاء تتويج تايلور "سيدة العقد"، قبل يوم من عيد ميلادها، حيث احتفلت تايلور اليوم الجمعة بعيدها الـ 30.

جمع الحفل عدّة نجوم، من بينهم بيلي إيليش التي حصلت على جائزة "سيدة العام"، وأليشا كيز التي حازت على جائزة Impact Awar.

  • شارك الخبر